
العلاقة بين نجوم الرياضة والإعلانات التجارية لبعض الشركات العالمية علاقة وطيدة وتاريخية بشكل عام وذات خصوصية بالنسبة لنجوم كرة القدم، فالفكرة تروق للاعبين كونها تدر أموالاً طائلة وشهرة أكثر مقابل لحظات يظهر فيها اللاعب لترويج منتج أو شركة، بينما في المقابل تحاول معظم الشركات إستغلال شعبية هؤلاء الرياضيين من أجل الوصول لجمهور أوسع وإقناعه بالخدمة أو السلعة المعلن عنها من خلال نجمه المفضل. بالتالي أصبح الإقبال على الأدوات الخاصة بالرياضيين يلقى رواجاً كبيراً، فكم منّا يفتخر بإمتلاكه حاسوب قام بالدعاية له نجمنا المفضل، أو إستعمال شامبو، أو قيادة سيارة، كل ذلك يجعلنا في قمة السعادة ويمنحنا ثقة أكبر. ومن خلال
مواقع الإعلانات المبوبة كما في تونس مثلاً، أصبح الحصول على أدوات النجم المفضل أسهل، سواءً كانت ألبسة رياضية، أو سيارات، أو أجهزة إلكترونية وهواتف، ومعدات رياضية منزلية حيث تعرض تلك المواقع الأجهزة والمعدات المستعملة بأسعار إقتصادية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق