الاثنين، 7 يناير 2013

فتحي جمال يُمنعُ من ولوج ملعب مباراة أنغولا و زامبيا


يحيى مرشان (كوا دُ نوف)
تلقى المختص  في تحليل المعطيات الرقمية للخصوم ضمن الطاقم التقني الموجود بالمنتخب الوطني فتحي جمال ضربة موجعة بعدما فوجئ بمنعه من ولوج ملعب دوبسونفيل بجوهانسبورغ بجنوب إفريقيا السبت الماضي لمتابعة المباراة الودية الإستعدادية للمنتخب الأنغولي مع نظيره الزامبي .
و تنقل فتحي جمال لملعب المباراة من إجل إعداد تقرير خاص عن مكامن قوة و ضعف المنتخب الأنغولي خصم المنتخب الوطني المغربي في أول لقاء في الكان بطلب من الناخب الوطني رشيد الطاوسي .
و برر مسؤولو المعب قرار منعم ولوج فتحي جمال إلى الملعب بقرار من الأوروغواياني غوستافو فيرين مدرب المنتخب الأنغولي الذي يسعى للحفاظ على سرية نواياه التاكتيكية المرتقبة في الكان .
و حسب عدة مصادر صحفية فإن المدرب الفرنسي هيرفي رينار مدرب المنتخب الزامبي أبدى رغبته و إستعداده لمد الناخب الوطني ببعض المعطيات حول المنتخب الأنغولي ، وكان هيريفي رينار قد جالس الطاقم التقني للمنتخب الوطني يوم الجمعة فور وصول بعثة المنتخب الوطني و التي خلصت إلى تمني الطرفين لمنتخبيهما حظا موفقا كما وعد هيرفي رينار رشيد الطاوسي  باستعداده لتزويد المنتخب الوطني بمعطيات حول المنتخب الأنغولي .
و يذكر  أن  ا لناخب الفرنسي للمنتخب الزامبي تربطه علاقة خاصة بالمغرب بحكم العلقات التي تربطه بالعديد من الأطر الوطنية و إقامته بالمغرب فضلا عن زواجه بمغربية.
و في موضوع مرتبط بالمنتخب الوطني ،تمكنت الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة من الحصول على حقوق بث مبارتين وديتين الأسود أمام كل من زامبيا يم غد على الساعة الثانية و النصف زوالا و أمام ناميبيا على الساعة التاسعة مساء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق