الاثنين، 12 نوفمبر 2012

تصفيات كأس العالم البرازيل 2014 منطقة آسيا:قطر و لبنان في قمة عربية خالصة




يحيى مرشان 


ستشهد الجولة الخامسة من الدور الحاسم في تصفيات مونديال البرازيل 2014 بمنطقة آسيا  قمة عربية خالصة بين منتخب العنابي قطر و نظيره من بلاد الأرز لبنان.يوم الأربعاء 14 نونبر 2012
المنتخب القطري و بعد هزيمة غير منتظرة أمام أوزباكستان بالدوحة في الجولة الماضية ،يسعى لإسعاد جماهيره بفوز هام يقربه من فرق الصدارة رغم أن المهمة ستكون صعبة أمام خصم طموح مثل منتخب لبنان الذي حقق فوزا هاما على ايران في الجولة الماضية و يسعى لتزكية نتائجه الإيجابية بفوز من الدوحة مؤكدا أنها ليست بمحل الصدفة .
وسبق للمنتخبيب أن إلتقيا في مباراة الذهاب بمدينة كميل شمعون الرياضية ببيروت و التي آلت نتيجتها لصالح المنتخب القطري بهدف لسباستيان سوريا و يحتل كل من قطر المرتبة الرابعة بأربعة نقط.


_حوار المستطيل الأخضر:مواجهة بين سباستيان سوريا و رضا عنتر 

لا شك أن هذه المواجة  ستكون ساخنة على رقعة الميدان بين عناصر المنتخبين على مستوى حراسة المرمي بين قاسم برهان من جانب قطر و عباس حسن من جانب لبنان و على مستوى وسط الميدان فستكون بين  خلفان إبراهيم و زئبق منتخب لبنان حسن معتوق دون إغفال المواجة الكبرى على مستوى خط الهجوم التي ستكون بين هدافين من مستوى عال و الحديث عن سباستيان سوريا و المخضرم رضا عنتر .

_  حوار المدربين:باولو أتوري في مواجهة ثيو بوكر: لمن الغلبة؟


على الرغم من أنها مواجة عربية ،لكن على مستوى كرسي الإحتياط لن تكون عربية إذ ستشهد مواجة بين مدربين ينتميان لمدرستين مختلفتين  . فباولو أتوري مدرب قطر ينتمي للمدرسة البراززيلية و ثيو بوكر ينتمي للمدرسة الألمانية مما سيجعل من دكة البدلاء على صفيح ساخن .
يا ترى ،لمن ستكون الغلبة للمدرسة البرازيلية المدعمة من عاملي الأرض و الجمهور أم للمدرسة الألمانية رأي آخر و ستقلب الموازين .

                                           
                                           أوتوري (على اليسار) في مواجهة ثيو بوكر (على اليمين)




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق