الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012

فيرجسون يسعى لضم المغربي عادل تاعرابت

 عادل تاعرابت نجم الدوري الإنجليزي

ذكرت صحيفة ذا صن الإنجليزية ,أن السير فيرجسون والطاقم التدريبي لمنشستر يونايتد قد أعجب بأداء تاعرابت في اللقاء الذي شهد فوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدف علي كوينز بارك .
 و ذلك على ملعب أولد ترافورد يوم السبت الماضي وأكدت الصحيفة أن عادل تاعرابت بات بديلاً قوياً ومحتملاً  ليشغل فراغ أي من الجناح البرتغالي  ناني أو الدولي الأنجليزي آشلي يونج  , لعدم رضا السير فيرجسون عن عطاء هذا الثنائي في الفترة الأخيرة مع  القلعة الحمراء.

ويأتي هذا في الوقت الذي تولى فيه هاري ريدناب مسؤولية المدير الفني لكوينز بارك ,وبينه  وبين الدولي المغربي مشاكل قديمة منذ أن كان تاعرابت لاعباً في صفوف توتنهام الإنجليزي وكان ريدناب وقتها مديراً فنياً لقلعة الوايت هارت لين.

ولم يشرك ريدناب تاعرابت  أساسياً مع توتنهام في الدوري الإنجليزي  ولو لمرة واحدة ,  وسمح له بالإعارة لكوينز بارك  في موسم 2009- 2010, قبل أن يتخلص منه نهائياً  لكوينز بارك مقابل مليون جنية إسترليني في الموسم التالي .

يذكر أن البرتغالي ناني شارك فقط في 15 مباراة في جميع المسابقات مع مانشستر يونايتد وسجل هدفين فقط ,فيما فشل في تقديم مايشفع له مع  فيرجسون خلال هذه المباريات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق