الاثنين، 12 نوفمبر 2012

سامسونغ المغرب تنظم "جالاكسي ستوديو" بمراكز التسوق الكبرى



طرحت سامسونغ ورشة " جالاكسي ستوديو " بالمغرب  وذلك من خلال حملة ترويجية في جميع متاجر سامسونغ، بهدف تقديم منتوجات سامسونغ للمستهلكين مع التركيز على أبرز خصائص المنتوج بفضل عروض على الهواتف الذكية والألواح الكفية.

تقدم هذه العروض من طرف المروجين على شاشات LED مما يوفر تفاعلا مباشرا مع الزوار وبذلك تمنح " جالاكسي ستوديو " للمستخدم تجربة  شخصية من خلال تقريب المنتوج وجعله في متناول الزائر.

الجوانب الإبداعية لمنتوجات سامسونغ "جالاكسيSIII، جالاكسي نوت 10.1، جالاكسي نوت II… "، يتم استعراضها كل نهاية أسبوع في صالات العرض سامسونغ والمتاجر التي تسوق منتوجاتها.

من أجل هذا، قامت سامسونغ بالمناداة على فنانين من أجل رسم كاريكاتورات للزوار بواسطة قلم S Pen على لوحة جالاكسي نوت 10.1، ويتم إرسال هذه الصور بعد ذلك للزوار عبر البريد الإلكتروني. تقدم الحملة الكبرى " جالكسي ستوديو " بمشاركة "Moroccan Fans of Korea " للزوار عروضا كورية  (موروكو مول بالدار  البيضاء، ميغا مول بالرباط، صالة العرض سامسونغ بأبواب أنفا بالدار البيضاء والعديد من نقط البيع … )

و
سامسونغ الكترونيك هي شركة رائدة عالميا في أنصاف النواقل، الاتصالات السلكية واللاسلكية وتكنولوجيا القرب، حققت سامسونج إليكترونيك رقم معاملات يقدر ب 143.1 مليار دولار سنة 2011.

وتشغل المؤسسة 206 000 موظف في 197 فرعا عبر 72 دولة، وتدير الشركة منظمتين منفصلتين لتشغيل تسع وحدات أعمال مستقلة، الأولى هي الإعلام والاتصالات الرقمية، التي تتألف من أجهزة العرض المرئي والاتصالات المتنقلة وأنظمة الاتصالات والأجهزة الرقمية وحلول تكنولوجيا المعلومات والتصوير الرقمي، والثانية هي حلول الأجهزة، التي تتألف من الذاكرة ونظام LSI وشاشات الكريستال السائلLCD .

ومن خلال ريادتها للصناعة بأدائها المتفوق عبر العديد من المجالات الاقتصادية والبيئية والاجتماعية، فقد حازت سامسونج للإلكترونيات على لقب "أكثر شركة تكنولوجيا استدامة في العالم" على قائمة داو جونز للاستدامة في العام 2011.

الدار البيضاء ـ اطلس نيوز 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق