الاثنين، 11 فبراير 2013

فيلم "آيدنتيتي ثيف" يتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

الممثلة الاميركية جينا الفمان امام ملصق فيلم "ايندتيتي ثيف" | afp
الممثلة الاميركية جينا الفمان امام ملصق فيلم "ايندتيتي ثيف"

تصدر الفيلم الكوميدي "آيدنتيتي ثيف" شباك التذاكر في أميركا الشمالية في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، بحسب الأرقام الصادرة عن شركة "اكزيبيتور ريليشنز".
وجمع الفيلم الذي تدور أحداثه حول سرقة الهوية ويؤدي دور البطولة فيه جايسون بيتمان 36,6 مليون دولار من الايرادات، مطيحا بفيلم "وورم بويدز" الذي يحكي قصة حب بين شابة ورجل حي ميت والذي حقق ايرادات بقيمة 11,5 مليون دور في أسبوعه الثاني في الصالات (36,7 ملايين دولار منذ بدء عرضه).
وحل في المرتبة الثالثة فيلم المخرج ستيفن سودربرغ الجديد "سايد ايفكتس" الذي يؤدي بطولته جود لو ويحكي قصة امرأة تلجأ إلى المسكنات مع اقتراب موعد خروج زوجها من السجن. وجمع الفيلم ايرادات بقيمة 10 ملايين دولار.
وتراجع الفيلم الكوميدي الدرامي "سيلفر لاينيغز بلايبوك" الذي يؤدي بطولته برادلي كوبر وجينيفر لورنس الى المرتبة الرابعة مع 6,9 ملايين دولار (ما مجموعه 90 مليون دولار)، تبعه في المرتبة الخامسة فيلم "هانسل أند غريتل: ويتش هانت" الذي حقق ايرادات بقيمة 5,8 ملايين دولار (43,8 ملايين دولار منذ بدء عرضه).
وجاء فيلم الرعب "ماما" في المرتبة السادسة، جامعا 4,3 ملايين دولار (64 مليون دولار منذ بدء عرضه).
أما في المرتبة السابعة فحل فيلم "زيرو دارك ثيرتي" الذي تدور قصته حول مطاردة اسامة بن لادن والذي جمع اربعة ملايين دولار في نهاية الاسبوع و83,6 مليون دولار منذ صدوره في صالات العرض.
واحتل المرتبة الثامنة فيلم "ارغو" للمخرج بن أفليك الذي يحكي قصة احتجاز رهائن من السفارة الأميركية في طهران. وجمع الفيلم 2,5 ملايين دولار في نهاية الاسبوع و123,7 مليون دولار منذ بدء عرضه.
وفي المرتبة التاسعة حل فيلم "دجانغو انتشيند" للمخرج كوينتن تارانتينو مع 2,3 ملايين دولار من الايرادات (ما مجموعه 154,5 ملايين دولار)، تبعه في المرتبة العاشرة فيلم "بوليت تو ذي هيد" الذي يؤدي بطولته سيلفستر ستالون والذي حقق ايرادات بقيمة مليون دولار في نهاية الاسبوع و6,5 ملايين دولار منذ بدء عرضه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق