الأحد، 17 فبراير 2013

الرجاء يفتح طلبات عروض لإختيار شركة تنجز دفتر تحملات Raja Tv



ذكرت يومية (( الأخبار)) أن فريق الرجاء البيضاوي قد تراجع عن تكليف إحدى الشركات بصياغة دفتر تحملات قناته الفضائية التي يعتزم الفريق الأخضر إنشاءها ، و تعود أسباب تراجع إدارة الفريق كون مطالبة الشركة بمبلغ 25 مليون سنتيم مقابل صياغة و إعداد دفتر التحملات.
و قرر المكتب المسير برئاسة محمد بودريقة فتح طلبات العروض مجددا من أجل إنتقاء شركة جديدة ستتكلف بإعداد دفتر تحملات القناة .
و حسب مصدر يومية (( الأخبار)) فإن إدارة الرجاء تلقت إقتراحين من شركتين ، إحداهما عرضت مبلغ 20 مليون سنتيم و الثانية 15 مليون سنتيم ، و أرجح نفس المصدر أن يكون المكتب المسير قد حسم أول أمس الجمعة في هوية الشركة التي ستدبر دفتر التحملات .
و من المنتظر أن يكون دفتر التحملات قناة '' رجاء تي في'' جاهزا بحلول نهاية شهر فبراير الجاري قبل وضعه بين يدي الهيأة العليا للسمعي البصري '' الهاكا'' مرفوقا بدفتر تحملات شركة '' رجاء تي في '' المجهولة الهوية التي ستسهر على شؤون القناة .
و كان المكتب المسير الراجاوي قد أعلن في وقت سابق عن أسهم  شركة '' رجاء تي في'' ، إذ سيملك الفريق حصة 99،6 بالمائة  بينما ستوزع الأسهم المتبقية و التي تقدر ب 0،4 بالمائة على أعضاء مجلس الإدارة بالتساوي الممثلين في محمد بودريقة رئيس الفريق ، أمير علي أمين مال الفريق ،محمد سيبوب الكاتب العام للفريق بالإضافة إلى جعفر أمين الطاهيري نائب رئيس الفريق .


يحيى مرشان 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق