الجمعة، 11 يناير 2013

حركية في الميركاتو الشتوي بالدوري المغربي للمحترفين على بعد 48 ساعة من نهايته




يحيى مرشان (كوا دُ نوف)
على بعد 48 ساعة من إغلاقه ، شهد الميركاتو شتوي حركية من بعض الأندية التي تسارع الزمن من أجل سد الخصاص التي تعاني منه.
بداية بالمغرب الفاسي الذي تعاقد مع مهاجم إيفواري يدعى إيدو مانديسو جيرارد بطلب من المدرب الجزائري عز الدين آيت جودي .
نهضة بركان الذي يسعى للخروج من المنطقة الحمراء عزز صفوفه بكل من مدافع الكوديم إلياس مداح قادما من النادي المكناسي و عبد الله لهوا المهاجم السابق للدفاع الحسني الجديدي قادما من صفوف أولمبيك مراكش من القسم الثاني.
الدفاع الحسني الجديدي لم يفوت الميركاتو الشتوي و عزز صفوفه بكل من حسن الصواري مهاجم نهضة بركان و الرجاء البيضاوي سابقا ،محسن عبد المومن من الجيش الملكي،و المدافع الأيسر أسامة غريب من الوداد البيضاوي و أنباء تتحدث عن عودة الهداف التشادي كارل ماكس داني للدفاع على سبيل الإعارة من النادي الإفريقي التونسي.
أما النادي القنيطري رفقة مدرب الجديد الصربي زوران تعاقد مع لاعب رجاء بني ملال عدنان مسيطيف ،كما توصل إلى إتفاق مع حارس أولميك آسفي عبد الإله باغي كما سيختبر مهاجما صربيا من مواليد 1987 يدعى ديجان فيغوجيفيتش  بطلب من المدرب زوران .
الميركاتو الشتوي شهد حركية أيضا في صفوف إنتقال المدربين حيث تعاقد النادي المكناسي متديل الترتيب مع المدرب الوطني هشام الإدريسي بعد إستقالة يوسف المريني،هذا الأخير بات قريبا من تدريب القرش المسفيوي بعد إستقالة عبد الهادي السكتيوي .
و من المنتظر أن تشهد الساعات الأخيرة من الميركاتو نفس الحركية  خاصة و أن هناك عدة أندية تحافظ على سرية مفاوضاتها حتى لا تجد منافسا لها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق