الخميس، 24 يناير 2013

تعادل إيجابي يحسم ودية الرجاء مع المنتخب المجري '' ب ''

                        تشكيل الرجاء في الشوط الأول (صورة مأخودة من موقع الأنصار ديما ديما راجا)



ختم فريق الرجاء البيضاوي إستعداداته المكثفة للدوري المغربي للمحترفين بمنتجع أنطاليا  إستعدادا للشطر الثاني للدوري المغربي للمحترفين و كأس الإتحاد العربي للأندية بتعادل إيجابي مع المنتخب المجري الرديف بهدف لمثله.
الرجاء كان سباقا للتسجيل عبر مهاجمه بدر الكشاني في الدقائق الأولى من المباراة قبل أن يعادل المنتخب المجري النتيجة في الشوط الثاني .
الشوط الأول ،عرف إقحام مدرب الرجاء ٱمحمد فاخر التشكيل الثاني للفريق  و الذي ضم ياسين كارين الوافد الجديد على قلعة النسور قادما من فريق إتحاد المحمدية.
بداية المباراة لم تعرف فترة لجس النبض إذ بادرت عناصر الرجاء إلى تهديد مرمى المجر الشيء الذي منح للفريق الأخضر التقدم عن طريق المهاجم بدر الكشاني .
المد الأخضر واصل زحفه نحو مرمى الخصم و هدد أكثر من مرة  من طرف كل من بدر الكشاني و اللاعب الشاب سوفيان سعدان فضلا عن الوافد الجديد ياسين كارين الذي تأقلم بسرعة مع أجواء القلعة الخضراء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الرجاء أداءً و نتيجة ً بهدف دون مقابل.
الشوط الثاني ،أخرج ٱمحمد فاخر فريقا كاملا و قام بإدخال التشكيل الأول للفريق مع الإحتفاظ بالعائد من الإصابة محسن متولي و حمزة بورزوق في كرسي الإحتياط .
كما أن المنتخب المجري غير من نهجه التاكتيكي إذ بدأ يتقدم نحو نصف ملعب الرجاء لكن دون خطورة تذكر، فيما واصل فريق الرجاء تهديد مرمى المجريين عن طريق مجد الدين جيلاني ، ياسين الصالحي و محسن ياجور  .
الحارس ياسين الحظ كان متألقا بإيقافه لعدة محاولات للمنتخب المجري الذي وجد صعوبة في ولوج مرمى الخضر  إلا عن طريق ضربة خطأ  نفدها أحد المهاجمين أرضية .
باقي أطوار المباراة عرفت هجمات متبادلة من الطرفين مع تألق الحارسين،كما عرفت الدقائق الأخيرة من المباراة طرد الحكم للاعب في صفوف المنتخب المجري بسبب تدخله العنيف في حق مدافع الرجاء الأيمن رشيد السليماني ،لينتهي هذا النزال الحبي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.
و سيكتفي فريق الرجاء يوم الجمعة بتداريب خفيفة لتفادي إرهاق اللاعبين قبل أن يعود للدارالبيضاء يوم السبت من أجل إكمال إستعداداته بمركب الوازيس. 

يحيى مرشان (كوا دُ نوف)

صور من المباراة مأخودة من موقع الأنصار ديما ديما راجا :
                                                                   



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق