الثلاثاء، 29 يناير 2013

الفاسي الفهري : القرار ليس بيدي، أنا جندي من جنود صاحب الجلالة محمد السادس






الملك أتى بايريك غريتيس وأتى بعلي الفاسي الفهري لرئاسة الجامعة.وعين بعض المسؤولين اتهموا في ملفات للفساد.واش الملك ماشي خصوا ابعد على بعض الأمور ويتركها لأهل الاختصاص !! لأن هؤلاء يجيدون الذريعة أنهم معينون بقرار "سامي" فيفعلون ما يشاؤون بدون حسيب ولا رقيب .علي الفاسي الفهري الذي طالبت الجماهير برحيله هاهو يرد على الجميع :

كشف علي الفاسي الفهري، رئيس جامعة كرة القدم، أن بقاءه أو رحيله في الجامعة رهين بالملك محمد السادس.

وعلمت “المساء” التي أوردت هذا الخبر في عدد الأربعاء 30 يناير الجاري، أن الفهري سئل عقب نهاية المباراة التي جمعت المنتخب الوطني وجنوب إفريقيا الأحد الماضي، إذا ما كان سيبقى على رأس الجامعة إلى غاية نهائيات 2015، فرد قائلا:”القرار ليس بيدي، أنا جندي من جنود صاحب الجلالة محمد السادس، إذا أرادني أن أستمر في مهمتي، فسأواصلها بكل تفان، وإذا ما شاء جلالته أن أنهي مهامي في رئاسة الجامعة فسأقوم بذلك”.

وأشارت مصادر اليومية ذاتها إلى أن الفهري كان يتحدث إلى نائب رئيس اللجنة الأولمبية كمال لحلو بحضور نائبه في الجامعة عبد الإله أكرم، وقد طالبه لحلو بالاستمرار في مهامه حتى سنة 2015، حيث سينظم المغرب نهائيات كأس إفريقيا.

أوعنا بلعيد:
“المساء”

هناك تعليق واحد:

  1. أوعنا بلعيد : دخل سوق راسك و إلا باغي دير فيها بطل راك صحفي فاشل و بزاف عليك سيدنا و شكون انت لي تقول شنو خاصو يدير و لا ما يديرش يا الجاهل و راك متناقض في مقالك. سير عود دراستك فالصحافة

    ردحذف