الثلاثاء، 29 يناير 2013

جديد المنتخب الوطني : اللاعبون المحليون بالدرجة الإقتصادية و المحترفون بدرجة رجال الأعمال !




همش لاعبو البطولة داخل المنتخب المغربي لكرة القدم، خلال رحلة العودة من جنوب افريقيا الى المغرب عبر باريس. البداية كانت عندما اقتصرت درجة رجال الأعمال على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الفرنسية من جوهانسبورك والتي وصلت باريس صباح يومه الثلاثاء، على المحترفين فقط فيما جلس لاعبو البطولة في الدرجة الاقتصادية. مسؤول بالجامعة اوضح ان جميع اللاعبين كانوا على متن الدرجة الاقتصادية وان بعض اللاعبين طلبوا نقلهم الي درجة الاعمال واداء الفارق من مالهم الخاص،الرحلة التي دامت اكثر من تسع ساعات متعبة للاعبين الذين كانوا في الدرجة الاقتصادية.

متاعب لاعبي المنتخب الذين يلعبون بالبطولة المحلية استمرت عندما وصلوا على الساعة العاشرة والنصف صباح يومه الثلاثاء الى مطار محمد الخامس بالبيضاء اذ لم يكن في استقبالهم احد، وامضوا وقتا طويلا يملئون استمارة الامن لدخول ارض الوطن ولم يكلف احد من الجامعة نفسه حتي اخبار ادارة مطار محمد الخامس بوصولهم واستقبالهم ، اكثر من ذلك لم يكن احد في انتظارهم لما غادروا المطار !

المثير في هذا التهميش ان رئيس الجامعة علي الفاسي الفهري كان ضمن الرحلة من دوربان الى جوهانيسبورك ومن جوهانسبورك الى باريس ليستقل طائرة من باريس الى الرباط !

"كود"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق